• Mario Kart 8
  • Chaos Rings
  • Assassin’s Creed II
  • المزيد من المعلومات حول عملية تطوير لعبة Mario Kart 8”!
    Mario Kart 8, المزيد من المعلومات حول عملية تطوير لعبة Mario Kart 8
  • Chaos Rings
    Chaos Rings, Chaos Rings في طريقها للبلايستيشن فيتا.
  • Assassin’s Creed II
    Assassin’s Creed II, Assassin’s Creed II مجانآ للاعضاء الذهبيين فى اكس بوكس لايف.

صفقة موقع امازون مع اكس بوكس واحد والبلاى ستاشن اربعة

موقع
شهدت الأمازون قدرا كبيرا من الاهتمام في لوحات المفاتيح القادمة للجيل القادم، مع ما قبل أوامر لأجهزة إكس بوكس ​​وبلاي ستيشن 4 واحد تقفز في أعقاب E3 وتوافر الأولية الخاصة بهم على الموقع. اندلعت حجم قبل النظام السجلات لمنطقة الأمازون ألعاب الفيديو المتجر، مما أدى إلى 4،000 في المئة على أساس سنوي في العام مقابل زيادة حدة قبل أوامر خلال E3 العام الماضي.

في اليوم الأول فقط من قبل أوامر وحده، تمكنت أجهزة إكس بوكس ​​واحد وPS4 لالرف حتى ما يقرب من ضعف قيمة إجمالي المبيعات التي تتم عن طريق مخزن لعبة فيديو على الأمازون في جميع من يوم الجمعة الأسود في عام 2012، والذي هو تقليديا يوم التسوق الأعلى من السنة في الطلب في الولايات المتحدة لمدة لوحات المفاتيح الجديدة كانت قوية لدرجة أنه في ذروة الصوت، أوامر قادمون من خلال بمعدل يزيد عن 2،500 وحدة في الدقيقة الواحدة، والأمازون يخبرنا.

في نموذجي الأزياء الأمازون، فإن الشركة لن تكشف عن تفاصيل حول كيفية العديد من المشاركات قبل أوامر تم تجهيزها حتى الآن، لكن الشركة تقول بعبارات لا لبس فيها أن هناك طلب لوافرة. أجهزة إكس بوكس ​​وبلاي ستيشن واحد 4 احتلال اثنين من ثلاثة اماكن الأعلى في منطقة الأمازون قائمة أفضل البائعين لألعاب الفيديو، على سبيل المثال (سحق الحرجة ضرب آخر من بنا تحتل بقعة اثنين). بالإضافة إلى ذلك، تظهر التجزئة مخزن قبل أوامر من لوحات المفاتيح لتكون قوية، أيضا، مع بعض المواقع بيع من أجهزة إكس بوكس واحد بسرعة بعد قرار مايكروسوفت لعكس موقفها من الألعاب المستخدمة وDRM .

الزيادات النسبية والترتيب العالي في الدقيقة الواحدة هي كل شيء حسن وجيد، ولكن القصة الحقيقية هي كيف كثير من هذه الأشياء فعلا السفينة. كان نينتندو المبيعات الأولية القوية للوي يو، ولكن المبيعات بسرعة خفت بعد موسم العطلات وهي في الأساس على دعم الحياة. ولكن على الأقل استنادا إلى هذه الأرقام، لا يزال هناك الكثير من عصير تركت في السوق وحدة التحكم القديمة في الوقت الراهن.





Comments

Add comment

ارض الاسرار2

طريقة الدخول