• Mario Kart 8
  • Chaos Rings
  • Assassin’s Creed II
  • المزيد من المعلومات حول عملية تطوير لعبة Mario Kart 8”!
    Mario Kart 8, المزيد من المعلومات حول عملية تطوير لعبة Mario Kart 8
  • Chaos Rings
    Chaos Rings, Chaos Rings في طريقها للبلايستيشن فيتا.
  • Assassin’s Creed II
    Assassin’s Creed II, Assassin’s Creed II مجانآ للاعضاء الذهبيين فى اكس بوكس لايف.
« 1 2 3 4 »

سوني تعد بإصلاح المشاكل التي واجهت مستخدمي "بلاي ستيشن 3"



أعلنت شركة سوني أنها بصدد إصلاح الخطأ التقني الذي تسبب بمشاكل لمستخدمي الإصدار الثالث من منصة الألعاب التابعة لها "بلاي ستيشن”، حيث وجد المستخدمون أن أحدث إصدارات البرنامج الثابث firmware للمنصة تسبب بتعليق عمل الجهاز عند التشغيل.

وقامت الشركة اليابانية بسحب الإصدار الذي يحتوي على مشاكل من الإنترنت، ووعدت من خلال تغريدة نشرتها على الحساب الخاص ببلاي ستيشن في أوروبا PlayStationEU@ بموقع "تويتر” أنها ستطلق إصدارًا بديلًا دون مشاكل في 27 يونيو/حزيران الجاري.

هذا ولم تحدد الشركة عدد المستخدمين الذي تضرروا من هذه المشكلة ولكنها اكتفت في تغريدة ثانية بالقول إنها حددت المشكلة التي أثرت على عدد صغير من مستخدمي منصة الألعاب التابعة لها.

يُذكر أن الشركة كانت قد أطلقت الإصدار 4.45 من البرنامج الثابت للمنصة والذي وجدت فيه هذه المشكلة في 18 يونيو/حزيران الجاري، أي قبل 3 أيام.


Read more...


sonic_071010al



حتى الأن لاتوجد أي أخبار حول عودة سونيك للعبة سوبر سماش بروس القادمة للـ

3DS و الـWii U بالعام القادم، Takashi Iizuka من فريق التطوير Sonic Team تحدث عن هذا الموضوع بإجابته عن سؤال بتواجد سونيك جنبا إلى جنب مع ميجامان بلعبة سماش القادمة بقوله:

كل ما أستطيع قوله بأن ذلك سيكون رائعا أن شاهدنا سونيك بلعبة سماش القادمة، ولكن هذا السؤال يجب أن يوجه إلى ننتندو وليس لنا نحن

رغم توقيع ننتندو لعقد حصرية ثلاثة من العاب سونيك خلال الفترة القادمة ولكن حتى الأن لاتوجد أي بوادر لتواجد القنفذ الأزرق بلعبة سماش القادمة المقرر إصدارها بالعام القادم ولكن مازال هنالك الكثير من الوقت قبل أن تكشف ننتندو عن قائمة شخصيات اللعبة وتحديدا الضيوف من العاب شركات الطرف الثالث.

Read more...




tom_clancys_the_division_game-HD







من نفس المصدر الذي قام بتسريب معلومات لعبة

The Crew

قبل الكشف عنها بشهر كامل، المصدر يؤكد بأن يوبي سوت تنوي إصدار لعبتي The Division و The Crew التي تم الكشف عنها رسميا بمعرض E3 الماضي كألعاب مخصصة للجيل القادم على أجهزة الجيل الحالي البلايستيشن3 و الاكس بوكس360 وكذلك الحاسب الشخصي.

حتى الأن يظل الخبر شاعة غير مؤكدة ولكن مع يوبي سوفت كل شئ ممكن وخصوصا أن أغلب مشاريع الأجهزة الحالية تعمل لأجهزة الجيل الحالي والقادم بنفس الوقت.

Read more...

joel-ellie-truck
يقدم لنا فريق نوتي دوج الفريق الذي لطالما أدخل البهجة والفرحة في سرورنا منذ سلسلة كراش على البلاي ستيشن 1 وصولا إلى سلسلة جاك أند داكستر على البلاي ستيشن 2 حتى ثلاثية أنشارتيد على البلاي ستيشن 3 عنوانه الجديد في نهاية هذا الجيل وهو لعبة The Last of Us والتي تأتي كعنوان سيختم به الإستديو مسيرته مع الجيل السابع من الألعاب , البعض إستغرب من قيام الإستديو من تقديم عنوان جديد في هذه المرحلة المتأخرة من الجيل ولكن الفريق كان يخطط فعلا للإستفادة من الجيل بأكمله حتى يقدم لنا ليست فقط أفضل لعبة قدمتها الإستديو بتاريخه ولكن واحدة من الجواهر الجيل , لعبة سيبقى اللاعبون يتذكروها لفترة طويلة من الزمن بل ستكون The Last of Us رمزا من رموز الجيل وواحدة من كلاسيكياته والتي ستكون بمثابة اللعبة التي تعرف الجيل بأكمله.

Read more...


سوني إنتهت أخيراً من مؤتمرها الصحفي في معرض E3، و قدمت لنا في هذا المؤتمر المجنون العديد من إعلانات الألعاب الجديدة على أجهزتها البلايستيشن 3 و 4 و الحصريات الجديدة للشركة، و من الألعاب الجديدة للبلايستيشن 4 رأينا عودة فاينل فانتسي 13 فيرسس بشعارها الجديد فاينل فانتسي 15، و رأينا إعلان لعبة Kingdom Hearts 3، و العديد من الألعاب الرائعة المختلفة التي ستجدونها في الأسفل.

كما أن الشركة صرحت رسمياً أنها لن تعتمد سياسة مايكروسوفت لجهازها الجيل القادم من ناحية الألعاب المستعملة، و يمكنكم مشاركة أصحابكم أو بيع و شراء أي لعبة مستعملة تريدون من غير دفع مبلغ مالي للشركة نفسها، كما أنه لن يشترط عليك الدخول كل 24 ساعة على الأون لاين الخاص بالبلايستيشن 4! على العموم إليكم ملخص ماجاء في المؤتمر:

الأخبار:


Read more...


في عالم الألعاب ترى عجب العجاب، ألعاب فاشلة تحقق الملايين من الأرباح، و ألعاب أخرى عجيبة و رائعة لم تبع شيئاً يذكر في أسواق الألعاب العالمية. في موضعنا لهذا اليوم سنأخذكم في رحلة سريعة مع مجموعة من الألعاب الرائعة و الجميلة، التي قدمت تجربة فريدة من نوعها قليل ما ترى مثلها في الأسواق هذه الأيام، لكنها مع الأسف الشديد فشلت في المبيعات لسبب أو لأخر.

ملاحظة: الألعاب المذكورة هنا فشلت فقط في المبيعات في الأسواق و لم تفشل كتجربة أو كمستوى، لذا أرجوا أن لا يأتي شخص و يقول أن اللعبة الفلانية ليست فاشلة لماذا ذكرتموها هنا.


Read more...


على ما يبدو أن إستديوهات Machine Games ستقدم لللاعبين تجربة صعبة جداً في لعبتها القادمة Wolfenstein: The New Order، حيث صرح مصمم نظام اللعب فيها السيد Andreas Ojerfors، أن مستوى الصعوبة الأخير في اللعبة "I Am Death Incarnate” صعب للغاية إلى درجة أنكم ستبكون دماً.



Read more...

original

على ما يبدو أن سوني لن تركز في معرض Gamescom لهذه السنة على جهازها الجديد البلايستيشن 4 فقط، و لكن من حديث مدير الفيديو في سوني السيد Rey Gutierrez في مقابلته الأخيرة، ذكر أن المعرض لهذه السنة سيكون عن الفيتا، و على ما يبدو أننا سنشاهد إعلانات ضخمة لهذا الجهاز المنسي.

كله على حسب اللحظة، فهي إستعراض للبلايستيشن 4 بكل جماله الرائع و ليس الجهاز فقط، و إنما العناوين و الألعاب أيضاً، و العناوين المستقلة، و البلايسيتشن 3، و هي أيضاً عن الفيتا. لقد قمنا بعمل رائع مع البلايستيشن 4 في معرض E3، لكن الفيتا تبقى له الكثير أمامة، و نملك الكثير من الأشياء الرائعة التي سنستعرضها و كل ما أستطيع قوله هو أن Gamescom سيكون عن الفيتا.



Read more...

PS4

تعتزم شركة سوني إطلاق الجيل الجديد من جهازها المنزلي بلاي ستيشن 4 إلى الأسواق الهندية في العام 2013 , وجاء التأكيد عبر مقابلة أجريت مع مدير القطاع الهندي في الشركة (Atindriya Bose) والذي قال أن الشركة تهدف إلى إطلاق الجهاز في الهند بجانب بلدان اوروبية أخرى , ولكن من المتوقع أيضا أن يتأخر وصول الجهاز لمدة شهر واحد في الهند .

هذا قد يشير أيضا إلى خطط شركة سوني إلى إطلاق جهاز البلاي ستيشن 4 خلال العام الجاري في مختلف مناطق العالم , وذلك يشمل مناطق اسيوية كثيرة .


Read more...

1372087519-desperados

أعلنت اليوم شركة Nordic Games أنها قد وقعت عقد مع شركة Atari، حصلت من خلاله الشركة على عنوانين من Atari هما Desperados و Silver، و التي صدرتا على أجهزة الحاسب الشخصي و الدريم كاست في بداية الألفية و من نشر أتاري بالطبع.

الشركة لم تعلن ما تنوي فعله بهذه العناوين حتى الأن، لكن تودكم أن تذكروا لها إقتراحاتكم فيما يتعلق بمستقبل هذه العناوين، و ذلك من خلال منتديات الشركة الرسمية.

هذه الشركة بالطبع لا ننسى أنها من قام بشراء بعض عناوين THQ السابقة في المزاد العلني، و منها سلسلة Darksiders، التي قد ترى النور من جديد عما قريب بسببها.


Read more...

ارض الاسرار2

طريقة الدخول